رياضةسلايد

جماعة زاوية سيدي الطاهر: لقب دوري اولاد ابراهيم يعود لأمجاد بعقيلة

كمال العود
عاد لقب دوري كرة القدم الذي تنظمه جمعيات اولاد ابراهيم جماعة زاوية سيدي الطاهر والمكونة من جمعية ملتقى التواصل دوار القصبة جمعية الخضر دوار الدشرة جمعية المجد امرسال جمعية المبادرة السكيرات، لفريق أمجاد بعقيلة المنتصر في لقاء النهاية يوم الأحج 14 ماي 2017 على فريق باين سيدي موسى الحمري بثلاثة أهداف لصفر.
الدوري التي تنظمه الجمعيات المذكورة بشراكة مع المجلس الجماعي لزاوية سيدي الطاهر، هذه التظاهرة الرياضية حققت ما كانت تصبو له اللجنة المنظمة من خلال اعادة الاعتبار لملعب امرسال الذي مهمشا طيلة فترات من الزمن، واحياء ممارسة الرياضة به.
فقد عرف النهائي حضور رئيس المجلس الجماعي لزاوية سيدي الطاهر عبد الكبير الخياط، ورئيس المجلس الجماعي لأحمر لكلالشة محمد باري، وعدد من أعضاء المجلسين، وممثلي المجتمع المدني من مختلف الجماعات المجاورة.
وقد شهد حفل التتويج توزيع جوائز على العدائين المنحدرين من جماعة سيدي والمشاركين في السباق الدولي الذي احتضنته مدينة تارودانت في الاسابيع الماضية.
فهنيئا لفريق أمجاد بعقيلة على هذا التتويج وهنيئا لساكنة أحمر لكلالشة بفريق أمجاد بعقيلة، وهنيئا للجنة المنظمة التي حققت الاهداف المسطرة للبطولة.











مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى