رياضةسلايد

نجاح باهر للنسخة الأولى من السباق الدولي على الطريق بتارودانت

اسرار بريس /نعيمة بقال 

حصد العداء المغربي ”الزياني محمد” لقب الدورة الأولى للسباق الدولي على الطريق بتارودانت في صنف الذكور والذي جرت أطواره يوم السبت 6 ماي بمدينة تارودانت، فيما حاز العداء “عبد الرحمان كاشير” الرتبة الثانية، يليه كل من عزيز الحبابي وحسن العباسي ، إضافة إلى العداء الكيني ”باتريك مويا”، فقد خصصت للعدائين الخمس الأوائل قسائم مالية تتراوح بين 20000 درهم و3000 درهم.
هذا وقد تمكنت العداءة ”كلادير جوبكيوي” من انتزاع لقب الدورة الأولى للسباق الدولي على الطريق بتارودانت صنف الإناث، في حين عادت المراتب الأربع الأولى بالتوالي لكل من سعاد كنبوشية، كلثوم بوعسرية ، سناء أشهبار، سلطانة أيت حمو فقد خصصت أيضا نفس الجوائز للعنصر النسوي.
وجدير بالذكر أن السيارتين اللتين تم تخصيصهما لأبناء الإقليم عادتا لكل من العداءة البرحيلية “فايزة بشار” في صنف الإناث، والعداء الحبيب الغفيري في صنف الذكور.
للإشارة فقد سهر على تنظيم السباق الدولي على الطريق بتارودانت جمعية ماراطون تارودانت بشراكة مع عمالة إقليم تارودانت، المجالس المنتخبة بالإقليم، الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، المديرية الإقليمية للشباب والرياضة، المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني، المديرية الإقليمية للتربية الوطنية، فعاليات المجتمع المدني، وبدعم من التعاونية الفلاحية كوباك، شركة أسطا، وشركة كوكا كولا.
وفي الختام تم تنظيم حفل ترأسه عامل عمالة إقليم تارودانت ”الحسين أمزال” احتفاء بالفائزين والفائزات في مختلف سباقات هذه التظاهرة الرياضية الدولية.
نجاح باهر للنسخة الأولى من السباق الدولي على الطريق بتارودانت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى