سلايدسياسة

السفير المصري″ : المسيؤون إلى المغرب يجب أن يعاقبوا

قال أحمد إيهاب جمال الدين، السفير المصري في المغرب “إن ما نشره موقع “اليوم السابع” المصري من تغطية تسيء إلى المغرب أغضبت المصريين قبل المغاربة”.
وأوضح السفير المصري في الرباط أنه اتصل، فور علمه بالخبر، بإدارة موقع “اليوم السابع” من أجل حذف التغطية المسيئة إلى المغرب، وهو ما تم في حينه، مجددا اعتذاره للشعب المغربي.
وأضاف إيهاب جمال الدين: “إن المباراة، التي ستجتمع بين المنتخبين المغربي والمصري ضمن مبارايات كأس إفريقيا هي مباراة بين منتخبين شقيقين، ونحن سنشجع المنتخب، الذي سيفوز”، مبرزا أن الذين أساؤوا إلى المغرب يجب أن يعاقبوا.
وكان موقع “اليوم السابع” المصري قد أورد في مقال حول المباراة، التي ستجتمع بين المغرب، ومصر في ربع نهاية كأس إفريقيا للأمم قبل أن يحذفه بتدخل من سفير مصر في الرباط “أن أعمال السحر والشعوذة تسيطر على اللقاء، لاسيما أن السحر، وتسخير الجان أشهر ما يميز دولة المغرب، وينتشر في كل منزل، وتمارسه كل الفئات، والأعمار”.
وأضاف: “ولم يقتصر الأمر على الشعب فقط، وإنما امتد ليشمل أندية، ومنتخبات بلاد المغرب، الذى أثبتت وقائع كثيرة استخدامهم السحر المغربي، فالكل يجمع على أن السحرة المغاربة هم ملوك السحر الأسود، وأسياد القدرات الخارقة”

أحمد ايهاب جمال الدين السفير المصري بالرباط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى