رياضةسلايد

نهضة بركان تنتزع انتصارا أمام حسنية أكادير

شهد الملعب الكبير بأكادير، مساء اليوم السبت، إجراء مباراة في كرة القدم جمعت الفريق المحلي حسنية أكادير بضيفه نهضة بركان؛ وذلك برسم الجولة 14 من الدوري المغربي الاحترافي “اتصالات المغرب”، وأدار أطوارها الحكم بوشعيب الأحرش.
وافتتح اللاعب بدر الكاشاني حصة التهديف لفائدة البركانيين، وذلك في الدقيقة 37 بعد مرتد هجومي. وفي الدقيقة 41، أشهر الحكم الأحرش البطاقة الصفراء الثانية في وجه المدافع في صفوف نهضة بركان العربي، ليُكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.
ورغم النقص العددي، تمكّن الفريق البركاني خلال الشوط الثاني، وبالضبط في الدقيقة 61، من تسجيل هدف ثان من قدم اللاعب محمد عزيز. وفي الدقيقة 79 استطاع الحسنية تحصيل ضربة جزاء، حوّلها إلى هدف المدافع الهداف جلال الداودي، الذي التحق بصدارة هدافي البطولة رفقة مهاجم الوداد ويليام جيبور بـ10 أهداف .
اللاعب نفسه، وهو عميد حسنية أكادير، تحصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 85، ليكمل فريقه اللقاء بعدد لاعبي الفريق الزائر نفسه.
كما سجلت الدقيقة 92 من اللقاء بطاقة حمراء ثانية في صفوف الحسنية، نالها المدافع تحلوشت، لينتهي اللقاء بهدفين لواحد لفائدة النهضة البركانية، وليتجمد رصيد فريق الحسنية في 20 نقطة، محتلا بذلك الصف السادس مؤقتا، مناصفة مع فريق المغرب التطواني. أما الفريق البركاني فرفع رصيده إلى 22 نقطة، ليحتل الصف الخامس المؤقت.
في ما يلي نتائج المباريات التي جرت، أمس الجمعة واليوم السبت، برسم منافسات الدورة الرابعة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول:
– الجمعة:
الرجاء البيضاوي – الجيش الملكي 1-1.
– السبت:
شباب أطلس خنيفرة – النادي القنيطري 4-0.
اتحاد الفتح الرياضي – الوداد البيضاوي 1-2.
حسنية أكادير – نهضة بركان 1-2.
– الأحد:
— الملعب البلدي لقصبة تادلة (الساعة الثانية بعد الزوال). شباب قصبة تادلة – الدفاع الحسني الجديدي.
— الملعب الكبير بمدينة طنجة (الساعة الثالثة بعد الزوال). إتحاد طنجة – شباب الريف الحسيمي.
— الملعب الكبير بمدينة مراكش (الساعة الرابعة عصرا). الكوكب المراكشي – أولمبيك خريبكة.
— ملعب المسيرة بآسفي (الساعة السادسة والنصف مساء). أولمبيك آسفي – المغرب التطواني.
نهضة بركان تنتزع انتصارا أمام حسنية أكادير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى