سلايد،مجتمع

باشوية تارودانت…الفريق الطبي العسكري في زيارة ميدانية للمركز الصحي اولاد بنونة استعدادا لاستئناف عملية التلقيح يوم السبت و الاحد المقبلين

أسرار بريس…. عبدالله المكي السباعي

تارودانت – عبأت القوات المسلحة الملكية مراكز التلقيح بالمدينة ، من أجل تقديم المساعدة ودعم طاقم وزارة الصحة ولفائدة السكان المدنيين. 

وبفضل هذه التعبئة، وبتعاون مع السلطات المحلية، ستتم مواصلة عملية التلقيح بهذه المراكز داخل باشوية تارودانت والمعدة لتلقيح السكان الذين يتوافدون قصد تلقي الجرعة الاولى ثم الثانية.

و سيعرف مركز اولاد بونونة التابع لنفوذ الملحقة الثانية  دعمه بطبيبة وممرض. عسكريين ، و اشتغال الفريق الطبي العسكري سيكون  انطلاقا من يومه السبت والأحد المقبلين ،وذلك بعد الزيارة الميدانية التي قام بها الفريق العسكري لهذه المصحة رفقة السلطة المحلية ….

، ومهمتهما التنسيق مع الأطر الطبية لوزارة الصحة الساهرة على مواصلة عملية التلقيح الموسعة وباستمرار خلال أيام الأسبوع بما فيها يوم الاحد ، مع احترام التدابير الصحية والوقائية المعمول بها، في إطار الوضعية الوبائية التي يمر بها المغرب والعالم بأسره.

فيما تم تخصيص يومي الاثنين والثلاثاء ،كيومي راحة بالنسبة للعسكريين الوافدين على المركز 

وعملية التعبئة هذه تهدف إلى تعزيز الخدمات الصحية لفائدة الساكنة وستعمل، إلى جانب نظيرتها بوزارة الصحة، من أجل تقديم خدمة التلقيح وبالتالي التسريع بوثيرته، مع تخفيف الضغط والاكتضاض….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى