Uncategorized

السيد عبدالعزيز البهجة يترأس الدورة العادية لمجلس جماعة أولادبرحيل لشهر اكتوبر الجاري (المصادقة بالإجماع على مشروع ميزانية 2025 ).+صور من الحدث.

صادق المجلس الجماعي لمدينة أولادبرحيل،اقليم تارودانت صباح اليوم الثلاثاء 8اكتوبر الجاري، خلال دورته العادية لهذا الشهر، على مشروع ميزانيته السنة المالية لسنة 2025، مع التوقيع على عدد من مشاريع اتفاقيات شراكة بين الجماعة والوزارة والجهةوالعمالة ..في مجالات متنوعة.

خلال هذه الدورة، التي ترأسها ، السيد عبد العزيز البهجة رئيس المجلس، بحضور باشا المدينة، والنصاب القانوني لأعضاء المجلس باستثناء تسجيل 3غيابات بعذر، تمت المصادقة بالإجماع:

ـ على مشروع ميزانية المجلس برسم السنة المالية 2025، والتي يُتوقع أن تسجل مداخيل تقدر بـ 20 مليون و609 ألف و780 درهم، ويُرتقب تسجيل فائض تقديري والذي يبلغ 7 مليون 209 ألف و176 درهم.

ـمصادقة المجلس على مشروع اتفاقية شراكة من أجل تمويل وإنجاز مشروع تزويد الأحياء العليا بجماعة أولاد برحيل بالماء الصالح للشرب.

ـموافقة أعضاء المجلس على مشروع اتفاقية شراكة من أجل تمويل وإنجاز مشروع دار الشباب من الجيل الجديد بأولاد برحيل.

ـ الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل بناء ملعب للقرب بجماعة أولاد برحيل إقليم تارودانت.

ـكما تمت المصادقة على اتفاقية مع المحامي وعلى اتفاقية مع المفوض القضائي.

كما تمت عملية انتخاب النائبة السادسة لرئيس المجلس السيدة نورا أمنصور…وذلك بحسب طريقة التصويت المتعامل بها..حيث كان التصويت باجماع عدد الاعضاء المصوتين.

ـوخلال الدورة ذاتها صادق المجلس على إلغاء مقرر المجلس عدد 20 بتاريخ 03 ماي 2024 بتحويل اعتمادات مالية.

ـمن جانب آخر صادق أعضاء المجلس على توزيع الدعم على الجمعيات برسم السنة المالية 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى