مجتمع

دار الطالب اولاد عيسى= مصالح جماعة سيدي عبد الله اوسعيد تتحمل مبدئيا مصاريف تغطية عملية الاستفادة على أن يتحمل أولياء الأمور مبلغ 900 درهم فقط ..+صور من الحدث.

دار الطالب اولاد عيسى= مصالح جماعة سيدي عبد الله السعيد تتحمل مبدئيا مصاريف تغطية عملية الاستفادة على أن يتحمل أولياء الأمور مبلغ 900 درهم فقط ..+صور من الحدث.

يخبر السيد رئيس جماعة سيدي عبدالله اسعيد قيادة اگلي دائرة برحيل بإقليم تارودانت ،انه بناءا على الاجتماع المنعقد بمقر الجماعة يومه الاثنين 23 شتنبر الجاري و الذي حضره السيد رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية لاولاد عيسى و مدير دار الطالب و امين المال . تم و لله الحمد التوصل إلى اتفاق مبدئ يقضي بقبول ملفات النزلاء المتمدرسين بثانوية المعرفة للاستفادة من خدمات مؤسسة دار الطالب وذلك بعد تحمل مصالح الجماعة لمصاريف تغطية عملية الاستفادة على أن يتحمل أولياء الامور مبلغ 900 درهم فقط .
كما نخبر أولياء الأمور ان سيارة النقل المدرسي ستشرع ابتدا من الساعة السادسة صباحا من يومه الثلاثاء 24 شتنبر 2024 في عملية نقل الثلاميد صوب دار الطالب من خلال نقط التجمع التالية :
بالنسبة لدواوير : منطقة اتكال التجمع قرب دوار امغير.
بالنسبة لدواوير امليل – فكري – تسيلي – تنزرار التجمع بدوار امليل .
بالنسبة لدواوير قبيلة مدلاوة التجمع قرب دوار امنارن .
بالنسبة لدوار ثلاث نبطلجان التجمع قرب دوار توريرت.
بالنسبة لدواوير ايت ناصر و تشكنينت و امزاورو و تسكان و تكنزوين التجمع قرب دوار تشكنينت.
بالنسبة لدواوير تافيلالت و تركانت و تكاديرت و تسكينت التجمع قرب مقر الجماعة.
للإشارة فإن نقل الثلاميذ سيكون مجانا . و ستتحمل الجماعة الترابية جميع المصاريف الخاصة بهذه العملية كباقي السنوات الماضية.
نتمنى التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى