،،اخبار ،،وطنية

هبوط اضطراري لطائرة الخطوط الملكية المغربية بوينج 737 تسجيل CN-RGW، فجر اليوم بمطار مونروفيا روبيرتس الدولي بدولة ليبيريا.

هبوط اضطراري لطائرة الخطوط الملكية المغربية من نوع بوينج 737 تسجيل CN-RGW، فجر اليوم الأحد 18 غشت الجاري، بمطار مونروفيا روبيرتس الدولي بدولة ليبيريا.

تسببت عاصفة جوية صعبة وأمطار غزيرة، في هبوط اضطراري لطائرة الخطوط الملكية المغربية من نوع بوينج 737 تسجيل CN-RGW، فجر اليوم الأحد 18 غشت الجاري، بمطار مونروفيا روبيرتس الدولي بدولة ليبيريا.

وفي تفاصيل الواقعة التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام الدولية، فإن الطائرة خرجت عن مسارها بمدرج الهبوط، ما أدى لبعض الأضرار المتوسطة، خصوصا على مستوى عدة الهبوط الأساسية، التي خلفت بدورها تطاير للأتربة على الأجنحة.

وتشير المصادر، الى أنه تم إنزال الركاب بشكل عادٍ و جميعهم بخير، لكن تم إلغاء رحلة العودة إلى الدار البيضاء لوقت لاحق في انتظار إصلاح الأضرار الجسيمة التي لحقت بالطائرة.

الطائرة التي تعرضت إلى الحادث تبلغ من العمر سبع سنوات، وكانت قد دخلت الخدمة لدى الخطوط الملكية المغربية قبل سبعة أشهر فقط، بعد أن كانت تابعة لشركة الطيران العمانية.

هذا، وقد تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث، فيما تشير المعطيات الأولية إلى أن الأسباب تعود إلى عاصفة جوية قوية ضربت العاصمة الليبيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى