Uncategorized

اعتقال “زلايجي” بتهمة هتك عرض طفل قاصر بأولاد تايمة

بواسطة – إدريس لكبشنتيجة بحث الصور عن اغتصاب طفل
ألقت مصالح الأمن بأولاد تايمة أول أمس السبت 16 شتنبر الجاري القبض على شخص أربعيني من داخل مسكنه الكائن بشارع التقدم أولاد تايمة وذلك بتهمة هتك عرض طفل قاصر يبلغ من العمر حوالي 4 سنوات.
وتعود فصول هذه القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام المحلي وذلك بعدما تقدم والد الطفل الضحية بشكاية في الموضوع مرفوقة بشهادة طبية تثبت واقعة الاعتداء الجنسي،  مؤكدا أن ابنه قد تعرض للتغرير من طرف أحد الأشخاص الذي يقطن بشارع التقدم أولاد تايمة والذي يشتغل في مجال التبليط والزليج حيث قام باستدراج الطفل إلى مسكنه هذا قبل أن يقوم بهتك عرضه.
هذا وفور توصلها بالشكاية المذكورة انتقلت عناصر الأمن إلى منزل المتهم حيث تم التأكد من مطابقة إحدى الغرف للمواصفات التي أدلى بها الضحية للضابطة القضائية والتي كانت مسرحا للاعتداء الجنسي، كما قامت مصالح الأمن بالعثور على كمية من ماء الحياة داخل المنزل بالإضافة إلى بعض المعدات المستعملة في عملية تقطير ماء الحياة.
هذا وقد تم الاستماع إلى المتهم في محضر قانوني هذا قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة لتقول كلمتها في الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى