،،اخبار ،،وطنية

مراكش تستضيف منتدى تشويسول أفريقيا للأعمال 2024.

مراكش تستضيف منتدى تشويسول أفريقيا للأعمال 2024


مراكش: ل.ج
ستُعقد الدورة الخامسة من منتدى شويسول أفريقيا للأعمال في فندق روتانا بالميراي جولف في مراكش، المغرب، في الفترة من 31 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024، حسبما أعلن المنظمون في 03 أكتوبر.
سيجمع حدث 2024 ما لا يقل عن “800 من صانعي القرار من جميع أنحاء إفريقيا، وكذلك من أوروبا والخليج”، وفقًا للمنظمين.
سيكون على رأس المتحدثين الرئيسيين في منتدى تشويسول أفريقيا للأعمال 2024 كل من أومارو سيسوكو إمبالو (رئيس جمهورية غينيا بيساو)، يرافقه وفد وزاري، ورياض مزور (وزير الصناعة والتجارة المغربي). وسيكون موضوعهما الرئيسي “التنمية المستدامة وإقامة شراكات دولية”.
وكما هو الحال في الدورات السابقة، سيشهد “منتدى شويسول أفريقيا للأعمال 2024” جلسات عامة وحلقات نقاشية وحفل توزيع جوائز “جوائز شويسول أفريقيا” الشهيرة، وجلسات تواصل. كما ستُعقد اجتماعات بين الشركات لتعزيز الشراكات رفيعة المستوى لصالح الاقتصادات الأفريقية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الاحتفالية والبهيجة.
تغطي مبادرة شوازيل أفريقيا جميع الأنشطة التي بدأها ودعمها معهد شوازيل والتي تستهدف أفريقيا منذ عام 2014 مع إنشاء تصنيف “شوازيل 100 أفريقيا”. وقد حدد هذا التصنيف كل عام على مدار العقد الماضي “200 من قادة الأعمال الأفارقة” الذين تقل أعمارهم عن الأربعين عامًا والذين يعتبرون الأفضل في أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى