Uncategorized

يوتوبرز” بارز في حكايات الجريمة يسقط في يد الأمن بعد عودته من أستراليا.

تفاجئ متتبعو صانع المحتوى الشهير باسم « جانيطو أستراليا »، بتوقيفه بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، فور عودته إلى المغرب لقضاء عطلة الصيف بمدينة طنجة.

وأفادت تقارير أن المواطن المغربي الذي يحمل الجنسية الأسترالية، تقرر وضعه رهن الحراسة النظرية للبت في تهم موجهة إليه بخصوص التحريض على ارتكاب أفعال إجرامية.

وأعلن « جانيطو أستراليا » في شريط فيديو نشره مؤخرا، عن عودته للمغرب، وذلك فرارا من مشاكل صعبة تلاحقه في أستراليا حيث يقيم، ولقضاء فترة استجمام في الشمال.

وكان اليوتبر الشهير يحكي في قناته على اليوتوب وعلى صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، مغامراته الكثيرة التي لها صلة بصراعات عنيفة تدور بين عصابات تجار المخدرات.

ولقيت حكايات اليوتوبر الذي ينحدر من مدينة طنجة، إقبالا واسعا، حيث بات يعد واحدا من أشهر صناع المحتوى الذين يحظون بمتابعة واسعة من لدن فئة عريضة من المجتمع.

ويعرف عن « جانيطو أستراليا » دفاعه عن المغرب في الخارج ووضع وشم « عاش الملك » على عنقه، وانتقاده بحدة للمسؤولين الذين تثار حولهم الشبهات، فيما لا تزال عائلته ومتتبعون ينتظرون قرار النيابة العامة بخصوص التهم الموجهة إليه، وما إن كانت ستتابعه في حالة اعتقال أو سراح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى