اقليم تارودانت ،،،،سلايدر

تالكجونت:حصيلة مقابلتي نصف النهائي لدوري عيد الأضحى نسخة الشهيد عبدالاله موزن بالتأهل للنهائي لفريقي شباب فوزارة ونسور اداوبلال.

شهد ملعب القرب المعشوشب بجماعة تالكجونت دائرة برحيل إقليم تارودانت ،عشية امس الاربعاء 3يوليوز الجاري ،اجراء مقابلتي النصف النهائي لدوري عيد الأضحى المبارك ، والذي يحمل نسخة شهيد الزلزال الاخير الشاب عبدالاله موزن ،هذا الاخير الذي كان يمارس لعبة كرة القدم ضمن فريق نسور اداوبلال ،وشاءت الأقدار أن يكون ضمن ضحايا الزلزال الاخير بالمنطقة والاقليم.
هذا الدوري السنوي سهرت على تنظيمه جمعية تالكجونت للرياضة بدعم وتنسيق مع الجماعة الترابية.
وخلال هذا اليوم غصت جنبات ملعب تالكجونت النموذجي بجمهور كثيف حج لمشاهدة المقابلات ،وبالتالي التضامن مع أسرة الفقيد الذي ترك مكانة واضحة في نفوس الساكنة عامة ونفوس لاعبي كرة القدم الشباب بالمنطقة بصفة خاصة.
وقد تم اجراء المقابلة الأولى بين فريقي فوزارة افزة وشباب فوزارة انتهت نتيجتها لصالح هذا الأخير بفضل الضربات الترجيحية ونتيجة ثلاثة أهداف لاثنين ،فيما فاز فريق نسور اداوبلال حيث كان يزاول الشهيد عبدالاله موزن ،على فريق اتليتك تليكنت اشبارو بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ،ليتأهل للمقابة النهائية لملاقاة فريق شباب فوزارة.
وقد كان الربح الاكبر بعد هذين اللقائين هي الروح الرياضية والتنافسية بين الفريقين ، والحضور المتميز للجمهور عبر مختلف وسائل النقل من سيارات وشاحنات ودراجات للمشاركة في هذه النسخة تضامنا مع روح الفقيد ضحية حدث الزلزال المفرج الذي ترك الأثر الكبير في نفوس الساكنة عامة
.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى