Uncategorized

تارودانت :تسخير آليات المجلس الإقليمي لفك العزلة عن دواوير جماعة سيدي عبد الله اوسعيد ، المنطقة الجبلية الوعرة والنائية.

(الشكر موصول لرئيس مجلس اقليم تارودانت السيد محمد العباس ،ورؤساء الجمعيات ،وساكنة المنطقة عامة).

لقد سبق الوقوف على أشغال تهيئة ملعب تكموت كل الشكر لجميع المتدخلين و هنيئا لشباب تكموت و امنارن…

ويومه 23 ابريل 2024 تمت زيارة أشغال توسيع و تهيئة الطريق الرابطة بين ط. اقليمية 1731 و دوار امرشيح هنيئا لساكنة هذا الدوار. و الشكر موصول إلى السيد محمد العباس رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت على المجهودات المبذولة.
ويومه 27 أبريل 2024 تمت زيارة ورش أشغال الطريق الرابطة بين جماعة سيدي عبدالله اسعيد و جماعة تكوكة للوقوف على تقدم الاشغال . كل الشكر لاطر وزارة الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية و من خلالهم اطر المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة…وقد انطلقت الأشغال بجماعة سيدي عبد الله اوسعيد في عدة طرق مثل طريق تلات نبطلجان والطريق الرابطة بين إمدلاونوتݣوݣة والطريق الرابطة بن إوسرانو_إمغير وطريق أمرشيح … وهي مشاريع مهمة لتوسيع الطرق وفك العزلة مشاريع طرقية ، تشكل بنية تحتية لتنمية السياحة المحلية الجبلية ‘ ودعم النشاط الإقتصادي بالمنطقة .
كل التهاني لسكان هذه المناطق الجميلة. بهذه المشاريع التنموية التي عرفتها جماعة سيدي عبدالله اوسعيد والتي لاشك انها ستعود على سكانها بالنفع الكبير
شكراً لكل من ساهم في تطوير وتقدم هذه المنطقة لتنافس في جذب المغاربة والأجانب لزيارتها والإستمتاع بمناظرها الخلابة وجوها الجميل وجبالها الشاهقة وتنوع تضارسها المبهرة .
تحية خاصة لرءيس الجماعة وللفعاليات الجمعوية بهذه الربوع .

متابعة..السيد ابراهيم هارو.. رئيس الجماعة الترابية لسيدي عبدالله اوسعيد بإقليم تارودانت الجبلي الكبير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى