سلايدمجتمع

توقعات النصف الاول من مارس من 1الى 15 لمواليد برج السرطان .الأسد. العذراء

اسرار بريس: ر م السباعي

برج السرطان من 1 الى 15 مارس.

معاكم الشريف الادريسي انتم يابرج السرطان .في تفاؤل وشغف بالحياة ،وحركة مهمة وطاقة كبيرة للمرح ،تجنب بعض الإهمال الصغير منك. 

كوكب القمر هو المسيطر في بيتك يابرج السرطان هو كوكب الإلهام والرومانسية والتشبع الروحي ،دعم كبير من محيطك ولاتنتقد كتيرا الحبيب. 

كوكب اورانوس يعطيك ايجابية ويحسن من اوضاعك تدريجيا.

اما المشتري يساعد في تسهيل امورك المالية. ركز جيدا في تسهيل امورك المالية والبدء في اي مشروع اوعمل.

أيضا دخول كوكب الزهرة بعطيك حياة جديدة ومفاجأة جديدة في هدا الشهر.

– عاءليا 

البعض يعيش إحساس عدم الإهتمام وجفاف من العاءلة ،والبعض في راحة بال مع دعاء مستمر لأمر معين سيتحقق بادن الله ، اما البعض الآخر يعاني من برج ناري عند احد المقربين هو في انتقاد شديد لك،ضروري فهمه كتيرا،وبعض الازواج في حاجة للتحفيز منكم.

-مهنيا

انت تتخطى العراقيل وتحصل على عمل جديد لغير المشتعلين ، وفي ترقية بادن الله .اما البعض الآخر هو على استعداد للسفر، هدا السفر سيؤجل اما لشهر ماي او يونيو حسب وضعية الضرف الحالي،ماهو ايجابي بالنسبة لك تخلص من طاقتك السلبية ،فكر في مستقبلك كتيرا ولاتدع الشك او العاطفة تسيطر عليك.

– ماليا 

ما في مجال للشك في شراكة اوشراء عقار بموجب عقد سينير مستقبلك ،وفي أرباح بادن الله.

– عاطفيا 

حب صامت وقوي ينتضر مبادرتك ، انت ترى الأمل ضعيف في الشخص الغير المناسب دون أن يتغير،عمرك فيه ضياع ولازم تفك قيودك منه او الإستمرار معه بقرار شجاع منك ،مع التبين حالة الحبيب هل هو في علاقة اخرى أم تهيؤات ،اما عن المتزوجين هم سعداء وفي فترة ازدهار كبير وحمل قادم،وفي زواج قريب للمرتبطين. 

– صحيا

سهر كبير يسبب لك إرهاق لصحتك واتخاد قرار التجاهل عن بعض الناس تعبوك قرار صاءب لا نقاش فيه ،حاول الأكل بانتظام معدتك ستتحسن بادن الله.

عموما يااصحاب برج السرطان ،الشريف الادريسي يتمنى لكم كل التوفيق ،وفضلا ليس أمرا إشراك الاصدقاء اما بالزر على جيم ،او البارطاج لتعم القراءة ،شكرا لكم ودمتم في رعاية الله وقوته.ا

هلا وسهلا بكم يابرج الأسد ،

 الشريف الادريسي المهتم بعالم الابراج والفلك والتوقعات لبرجكم الأسد.

عموما انفراج كبير كبير جدا بعد معانات ،وقلق من الماضي ،القادم احلى بادن آلله. 

كوكب الزهرة يعطيك حب وشغف وفرحة في منزلك. 

اما كوكب المريخ أيضا يعطيك التألق والنجاح المستمر.

– عاءليا 

حفلة خطوبة أو التخرج وناس معزومين اما لولادة أو حمل أيضا مبروك عليكم ،نقطة صغيرة فقط تجنب الخصام بينك وبين أحد المقربين ليك ،هو يحبك مشكلتك هي صفة الغرور التي تغلب على البعض منكم ،بتخلي الباب مقفول بينك وبين المقربين او بعض الزملاء والأصدقاء. 

-مهنيا 

نصر كبير في تحقيق هدف اشتغلت عليه مند مدة،وامور قضائية ستتاجل ،ركز في ترتيب اوراقك القانونية ،ودعم كبير من مقرب وستصل إلى بر الأمان. 

– ماليا 

فتح باب رزق بعد تعب وصبر من ضائقة مالية ،ايضا تعويض مادي في الطريق ليك،اما مايخص للبعض هم يحبونك ويتفاءلون بك في امورهم المالية. 

– عاطفيا

في ارتباط للعزاب وللمنفصلين والأرامل والمطلقات ستنتهي بالزواج،الطرف التالت المسبب لك أزمات مع شريكك قد ينسحب لحبك وارتباطك الوتيق بينك وبين حبيبك او زوجك.

هنآك ارتباط للبعض ببرج ماءي هنيئا لكم هده العلاقة متينة وستنتهي بالزواج على ابعد تقدير شهر ماي. او في القريب العاجل.

– صحيا

شفاء وتحسن في صحتك او صحة إنسان عزيز عليك،اتبع حميتك الروحانية ولا تتذكر الماضي ،معدتك لاتحتمل. 

عموما هده هي توقعات برج الأسد ،اتمنى لكم كل التوفيق، وفضلا وليس امرا أشرك زملاءك او اصدقاءك في هده القراءة بجيم. دمتم في رعاية الله وحفظه.

 برج العذراء 

النصف الاول من مارس

اهلا وسهلا باصحاب برج العذراء ،لقراءة توقعاتك ،في البدء أقول لك إن حركة الكواكب نسبيا متساوية ، وفي تراجع لكوكب عطارد ،وارتفاع منسوب الإحساس المرهف حتى في بعض المواقف التي لاتستدعي العواطف.حاول ألا تبالي من كلام الآخرين ،ايضا تغيير في املاكك وتحقيق أمر طال انتظاره. 

– عاءليا 

انت يابرج العذراء لازلت لم تجد من أحد المقربين أو الأصدقاء مايناسب طموحاتك ،واضح أنهم أشخاص مزيفين ،طبعا من غير دكر الوالدين هم نيتهم صافية مما يحسك بالغربة غالبا مع الواقع المتعامل معه ، حاول الاتصال باصدقاءك القدامى من حين لآخر ،دون ان تنسى ان هناك شخص سيقدم لك هدايا اوستقدمها له وستحصل على اسرار ستكشف لك ما كنت لاتعرفه عن مشكل من قبل. 

– مهنيا

تقدم ملموس في مشروعك ،هناك ورقة فيها خير ليك ستمضي عليها وستخرجك طبعا من ضائقة مالية مررت بها. أكمل أمر عالق بدون ارتخاء مجاني منك ،احد شركاءك معطل شغلك حاول التواصل معه بإستمرار ،ستقابل شخص مهم كتيرا ستستفيد منه مهنيا. 

– ماليا 

تتصرف بعفوية وتلقائية أمام الآخرين في أمورك المالية ،الاغلبية يعرفون عنك كل شيء ،انه خطأ منك حاول التستر على رزقك لضمان بركته ،شخص قريب منك لايحب تبديرك للمال تعلم منه كتيرا.

– عاطفيا

توقعات معرفتك بامرأة فاتنة الجمال ،هي فتنة لك في نفس الوقت يادكر برج العذراء ،احدر منها ،تهيؤات رومانسية وخيال واسع .انت لاتشبع من النجاحات غير الأشخاص حولك ليسوا من اسلوبك تماما ،اسلوب عاطفتك مسيطر عليك ، في تناغم بين الازواج اما البعض هناك حمل او مولود جديد بأمر الله ولن تصبح وحيدا بأمر الله. أما تغيير الاجواء والسفر أهم متطلباتك.

– صحيا 

احدر من قلة النوم والخيال خصوصا عند المساء. تحس بالكسل في بعض الفترات نتيجة لاقترانك لواقعك مع تخيلاتك فأنت عنصر لاتشبع من النجاح المطلق ، صحتك لاتحتمل وستتعرض للتعصب ،اتباع حمية غداءية فكرة جيدة للحفاض على امعاءك ومعدتك. 

عزيزي برج العذراء هنا أكون استوفيت من توقعاتك شكرا على متابعتك من فضلك شارك هده القراءة بجيم أو بالبارطاج مع اصدقاءك دمتم في رعاية الله وحفظه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى