سلايدمجتمع

اقليم تارودانت: استعداد اللجنة المحلية لليقظةوالتتبع باولاد برحيل على قدم وساق لتتبع عمليةالتلقيح محليا.

 

اسرار بريس: سعيد الشرقاوي مكتب برحيل

تبادر  السلطة المحلية باولاد برحيل ، تبعا لتعليمات السلطة الاقليمية،  كما هو معتاد منذ ظهور الحالات الاولى المصابة بفيروس كوفيد19عبر اللجنة  المحلية، الى اتخاذ جملة من الاجراءات و التدابير الاستباقية  والوقائية، وتطبيق القرارات الصادرة وطنيا.

و في اطار الاستعدادات لعملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد. 

تمت اليوم الخميس  24 دجنبر 2020.

على الساعة 10 صباحا.

و بالمركب سوسيو الرياضي باولاد برحيل. 

وبحضور. باشا مدينة اولاد برحيل و خليفته، الهلال الأحمر المغربي المكتب المحلي، طاقم المركز الصحي اولاد برحيل و اعوان السلطة المحلية و اعضاء المجلس البلدي لاولاد برحيل.   

حيث تم  وضع مقاربات ومخططات عمل، تروم بالدرجة الاولى تجميع كل الامكانيات اللوجيستيكية و البشرية والمادية المخصصة لعملية التلقيح الموسعة محليا

هذا وتجدر الإشارة إلى أن اللجن المحلية تحت إشراف السلطات المحلية  و بمعية أعضائها من مصالح امنية وصحية ومنتخبين وفعاليات المجتمع المدني، لازالت تواصل جهودها في مواكبة الحملات التحسيسية الصحية الوقائية بحث الساكنة على الزاميةارتداء الكمامات، واحترام التباعد الجسدي وتفادي التنقلات و التجمعات واستعمال المعقمات حفاظا على صحتهم وسلامتهم وارواحهم، وذلك بحسب ما تقتضيه هذه المرحلة الوبائية العصيبة التي تتطلب التضامن والتآزر لربح رهان تحدي هذه الجائحة المجهولة المصير وذلك وفق تعليمات السلطات العمومية و تماشيا و  التوجيهات السامية *لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده*.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى