سلايدسياسة

جماعة تنزرت: التسليم النهائي لمشروع بناء دار الزيتون وتتبع مشاريع أخرى

اسرار بريس محمد السرناني
تم يوم الجمعة 19 يونيو 2020 بجماعة تنزرت تسليم مشروع بناء دار الزيتون الذي يتكون من عدة مراحل تهم بالإضافة إلى البناء تزويده بالأجهزة والآليات الضرورية التي ستعمل على تثمين منتوج زيت الزيتون وتسويقه. وتعهدت تعاونية تنزرت باستكمال باقي مراحل المشروع المذكورة.
وقد حضر هذا التسليم لجنة مختلطة مكونة من السادة ممثل قسم الشؤون القروية بعمالة تارودانت وقائد قيادة سيدي عبد الله أوموسى إلى جانب رئيس المجلس الجماعي لتنزرت، وممثلي المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على الصعيد الإقليمي، وكذا ممثلي تعاونية زيتون تنزرت، وكذا مسؤولين عن وزارة الفلاحة، ووكالة التنمية الاجتماعية، وكذا المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية. إلى جانب فعاليات مجتمعية وسياسية أخرى.
كما تم بالموازاة مع هذا الورش الحيوي الهام والواعد؛ زيارة عدد من الأوراش والمشاريع التي دأب على تتبع أشغالها وتطورها رئيس المجلس الجماعي لتنزرت الحاج الحسين بورحيم، حيث تمت زيارة ورش توزيع وتقوية شبكة الماء الشروب بدوار عين أوكيدة، وكذا دار الشباب الذي ناهزت أشغال بنائه وإعداده 50 ، ويعتبر أول دار للشباب يقوم بالأدوار السوسيوثقافية بالعالم القروي، إلى جانب دار الطالب والطالبة بإزاء الثانوية الإعدادية تنزرت.
مجهودات يبذلها المجلس الجماعي لتنزرت من أجل التنمية القروية في إحدى أنجح الجماعات في المنطقة حركة وإنجازا وتواصلا واستجابة لنداءات المواطنين.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى