Uncategorized

تالوين اقليم تارودانت بعد قرار تسريحه… عائلة حارس الأمن تنتقم من ممرضين بالمركز الصحي الحضري مستوى 2 بتالوين.



اسراربرييس تالوين…
علم موقع “اسرار بريس” من مصادر موثوقة أن شركة المناولة المكلفة بالحراسة، قررت تسريح حارس الأمن الليلي و الذي كان يشتغل بالمركز الصحي الحضري مستوى 2 بتالوين ،عقب انتفاظة الأطر الصحية بذات المؤسسة لايقاف عمليات الابتزاز التي كان يقوم بها لمرتفقي المؤسسة الصحية، بالإظافة الى تعريض حياة النساء الحوامل للخطر وذالك بمنعهم من  الاستفاذة من خدمات دار الولادة و توجيههم الى اقرب دار ولادة و المتواجدة بأولوز.
وسبق لموقع ” اسرار بريس” ان توصل بنسخة من شكاية الأطر الصحية بالمركز الصحي و الموجهة الى المندوب الإقليمي للصحة باقليم تارودانت وخصص مادة صحفية في الموضوع.
وكرد فعل على قرار التسريح،علم الموقع من مصادر موثوقة، أن عائلة حارس الأمن، نظمت وقفة احتجاجية امام المركز الصحي الأسبوع الماضي، منددة بردائة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين و مطالبة المسؤول الصحي بالإقليم بالتدخل المستعجل.
ولم يقف الأمر عند هاذا الحد، حيث زعم بعض اصدقائه و افراد عائلته بتوقيع عريضة في حق الممرضين ” م ع” و ” ع م” منددين بما يقومون به من تصرفات غير لائقة والتي لا  ثمت للقطاع بصلة.
غير أن الأمر لا يعدو سوى محاولة التشويش على الاطر الصحية و خصوصا العاملة بمصلحة “مستعجلات القرب” و المشهود لهم بالكفائة العلمية و العملية و طيب الاخلاق، “يضيف المصدر”.
تجدر الإشارة ،إلى أن لجنة عن المندوبية الإقليمية للصحة باقليم تارودانت ،انتقلت صباح هاذا اليوم الى تالوين، قصد الإستماع للممرضين و كذا باقي الأطر الصحية العاملة بالمركز الصحي الحضري مستوى 2 بتالوين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى