سلايدمجتمع

اقليم تارودانت : استمرار معاناة ساكنة اولاد برحيل من الاغلاق المستمر لمستعجلات القرب ، ماهي مهمتكم يا منتخبين ؟

 
  اسرار بريس السرناني محمد
بعد استبشار ساكنة مدينة اولاد برحيل و النواحي خيرا وفرحتهم بافتتاح مستعجلات داخل مستشفى المدينة ، وماصاحب هذا المرفق العمومي الجديد من تنفس للصعداء نظرا لحاجة المدينة اليه فتعداد سكانها آخذ في التزايد و تتزايد معه الحوادث بشتى انواعها ، كما انه سيساعد في تخفيف الضغط عن مستشفى تارودانت ، وماصاحبه ايضا من افتخار لكون عامل اقليم تارودانت هو من قام شخصيا بتدشينه مرفوقا برئيس البلدية وعدة شخصيات معروفة على مستوى المدينة .
الا انه و بعد كل ماسبق يتفاجئ الكل بتوقف عن تقديم خدماته للساكنة الا في أوقات متفرقة ، بعد مدة جد قصيرة من تدشينه، حيث توصلت جريدة اسرار پريس بعدة شكايات عبر الهاتف بهذا الخصوص من مواطنين شاهدوا بأم اعينهم مستعجلات في المستوى مجهزة بآلات ومعدات طبية مهمة ، ولما قدموا طلبا للعلاج وجدو ا الأبواب موصدة و لا حياة لمن تنادي ، متكبدين عناء التنقل لمستعجلات تارودانت .
معظم الشكايات تصب في منوال واحد ، ما السبب وراء الاغلاق ؟ اين المسؤولين عن المشفى وعن قسم المستعجلات؟ مامصير الالات الطبية؟ لماذا البرلمانيون والاشخاص المنتخبون للدفاع عن مصالح سكان اولاد برحيل لا يقومون بمهامهم ، بالاستماع لمشاكل الساكنة ، ومعاينة المرافق العمومية ومراقبة العمل والتسيير داخلها ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى