سلايدمجتمع

اولادبرحيل جمعية الهناء تخلق الحدث ومواهب اقليم تارودانت تشعل المسرح في النسخة الثالثة من مسابقة اكتشاف المواهب .

 
اسرار بريس
دارت أطوار مسابقة إكتشاف المواهب باقليم تارودانت في نسختها الثالثة يوم الاحد 21/4/2019 ، وكانت خشبة المركب الثقافي باولاد برحيل المسرح الذي تنافست عليه.
المسابقة  نظمها نادي الشباب الذي يرأسه الفاعل الجمعوي والفنان الشاب الغني عن التعريف في المنطقة خالد جبار ، هذا النادي الذي ينضوي تحت لواء جمعية الهناء للأعمال الإجتماعية والرياضية .
شهدت المسابقة مشاركة العديد من الشباب والشابات من ايت اعزة هوارة تارودانت واولاد برحيل والنواحي ذوو طاقات إبداعية تفجرت على المسرح راسمة لوحات مبهرة أمتعت الجمهور الغفير الذي حج للتشجيع والمساندة ، أما المواهب فكانت متنوعة ما بين الغناء والرقص و التقليد و اللوحات التعبيرية و الشعر والخاطرة .
على كراسي تحكيم هذه المسابقة كان ثلاث أساتذة محترفين على رأسهم السيدة حسناء بوحماد والشاب الأنيق والمتألق مولاي محمد بشرى و قيدوم المؤطرين عادل حرارو  أسفرت مداولاتهم في نهاية الحفل على الاعلان عن أسماء الفائزين فكان نصيب الرتبة الثالتة لي شاب عبد الصمد أوبرايم والرتبة الثانية كانت من نصيب كابيل براهيم من منطقة تارودانت  أما لقب الدورة فكان من نصيب الشاعرة ااصغيرة هبة الله حبش وأختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين  نترككم مع الصور

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى