حوادثسلايد

جلسة خمرية تنتهي بوفاة شاب بأولاد تايمة بعد تعرضه لنوبة قلبية

إدريس لكبيش
.  لفظ شخص في الثلاثينيات من عمره ليلة يوم أمس الثلاثاء 10 أكتوبر الجاري أنفاسه الأخيرة وذلك على إثر تعرضه لنوبة قلبية حادة بعد جلسة خمرية  بإحدى الغابات المحاذية لحي بوخريص السفلي أولاد تايمة.
   وفي نفس السياق، ذكرت بعض المصادر أن الهالك الملقب ب” الكرام” والذي ينحدر من حي بوخريص أولاد تايمة كان ليلة يوم أمس الثلاثاء في جلسة خمرية بإحدى الغابات المحادية لحي بوخريص السفلي، رفقة شخصين آخرين وفتاتين قاصرتين، هذا قبل أن يصاب الهالك بحالة غثيان ومضاعفات صحية خطيرة،  وذلك بعد احتسائه كمية كبيرة من الخمر، وهو الأمر الذي استدعى تدخل أصدقائه الذين قاموا بنقله عبر سيارة أجرة صغيرة إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي الإسعافات الضرورية، هذا قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لنوبة قلبية حادة وهو في طريقه إلى المستشفى.
هذا وبعد توصلها بإخبارية حول هذه الواقعة قامت مصالح الأمن بأولاد تايمة بفتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم القبض على الأشخاص الذين كانوا رفقة الهالك كما تم القبض على سائق سيارة الأجرة الذي قام بنقل الهالك إلى المستشفى وذلك من أجل تعميق البحث معهم والكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، كما تمت معاينة جثة الهالك هذا قبل أن يتم نقلها إلى مستودع الأموات في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي من أجل معرفة أسباب الوفاة.
جلسة خمرية تنتهي بوفاة شاب بأولاد تايمة بعد تعرضه لنوبة قلبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى