حوادثسلايد

أولاد تايمة: التحقيقات مع عصابة المحولات الكهربائية تكشف عن مفاجات جديدة وخطيرة

التحقيقات مع الأشخاص الموقوفين على خلفية محاولتهم سرقة محول كهربائي بدوار عين صداق قيادة عين شعيب إقليم تارودانت أول أمس كشفت عن معطيات جديدة وخطيرة.
فبعد توقيف ثلاتة أشخاص من بينهم إمرأة من طرف مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة في عملية وصفها متتبعون بالنوعية نظرا لكون هذه العصابة قامت بعدة سرقات في عدد من المناطق بكل من تارودانت وأكادير و أشتوكة وتزنيت… حيث يقوم أفرادها بالإستيلاء على معدات الخطوط الكهربائية من اسلاك ومحولات وأعمدة…
وقد أفادت مصادر أن مصالح الدرك الملكي بأولادتايمة إنتقلت اليوم إلى مدينة أيت ملول في إطار الأبحاث الجارية تحت إشراف النيابة العامة المختصة وتمكنت من مداهمة مستودع في ملكية أحد الأشخاص الذي كان يشتري المسروقات من العصابة.
حنكة رجال حسني بنسليمان مكنتهم من إعتقال أحد أفراد العصابة الذي تمكن من الفرار أول أمس، حيث كان بالقرب من المستودع المذكور حين فاجأه رجال الدرك. في حين لاذ صاحب المستودع بالفرار.
ذات المصادر أكدت أنه تم حجز الأطنان من المعدات والخيوط الكهربائية بالإضافة إلى كمية مهمة من المتلاشيات.
جدير بالذكر أن الأبحاث في هذه القضية ستميط اللثام عن العشرات من السرقات التي نفذتها هذه العصابة بمختلف المناطق قبل أن تتمكن مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة من وضع حد لها.أولاد تايمة: التحقيقات مع عصابة المحولات الكهربائية تكشف عن مفاجات جديدة وخطيرة
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى