حوادثسلايد

مصالح الأمن الحملة الأمن بتارودانت توقف عددا من المطلوبين للعدالة

في ظروف خمسة أيام تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية من الوصول إلى جناة وفارين من العدالة في قضية تكوين عصابة متخصصة في السرقة، وأخرين متخصصين في إنتاج مسكر ماء الحياة، واخر له صلة بترويج المخدرات.
يوم الخميس 15 يونيو 2017 تقدم المسمس(ام.مص)البالغ 31سنة وهو من مواليد منطقة الحنشان بإقليم الصويرة بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة، وكان في حالة فرار بعدما تم إلقاء القبض على عنصرين مشاركين له في حالة تلبس بالسرقة الموصوفة، وتصادفت عمليتهم ذات الصلة بمرور الشرطة من عين المكان.
وفي معرض إعترافاته أشار إلى أنه بعد فشل عملية السرقة لعدد من المحلات التجارية التي خطط لها المسمى (الح.الح) تمكن هو من الفرار والتوجه إلى مسقط رأسه ليتوارى عن الأنظار مدة من الزمن.
وتجدر الإشارة إلى أن الموقوف تم إلقاء القبض عليه بمدينة إنزكان لوجود برقية بحث في حقه ليكتشف فيما بعد أنه مطلوب كذلك أمنيا لمدينة سيدي إفني بموجب برقية بحث أخرى، رغم كونه يتمتع بعدم وجود سوابق في سجله العدلي.

كما تقدم المسمى (ر.م) يوم الاثنين الماضي 12 يونيو 2017 للعدالة بتهمة الحيازة والإتجار في المخدرات حيث ثم إلقاء القبض عليه بحي الزيدانية على متن دراجته العادية وبحوزته كمية مهمة من القنب الهندي تتجاوز ألفي غرام،وحوالي 500 غرام من مادة التبغ، ومبلغ 171 درهم حصيلة بيع المخدرات.
عناصر الدرك الملكي  بسبت الكردان تقوم بحملات تمشيطية و تطهيرية واسعة لمحاربة جميع انواع الجريمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى