سلايدمجتمع

مرة أخرى..لفتيت يطير رفقة وفد وزاري للحسيمة لإطفاء لهيب الاحتجاجات

حل اليوم الاثنين، وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت بمدينة الحسيمة، رفقة وفد وزراي يشمل كل من الوزير عبد القادر عمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء،  وشرفات أفلال كاتبة الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المطلفة بالماء، بالإضافة إلى المدير العام للمكتب الوطني للماء والكهرباء علي الفاسي الفهري.مرة أخرى..لفتيت يطير رفقة وفد وزاري للحسيمة لإطفاء لهيب الاحتجاجات2017-06-12 13:20تعليق 1

حل اليوم الاثنين، وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت بمدينة الحسيمة، رفقة وفد وزراي يشمل كل من الوزير عبد القادر عمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء،  وشرفات أفلال كاتبة الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المطلفة بالماء، بالإضافة إلى المدير العام للمكتب الوطني للماء والكهرباء علي الفاسي الفهري.


وتعد زيارة لفتيت الثانية في ظرف أقل من شهر، حيث يعقد المسؤولون، في هذه الأثناء، اجتماعا “مغلاقا” مع رئيس الجهة إلياس العماري، والوالي المفتش العام للداخلية المكلف بعمالة الحسيمة، ووالي الجهة محمد اليعقوبي.

ورغم أن الزيارة التي قادت لفتيت وباقي المسؤولين، هذه المرة إلى الحسيمة، لم يكشف عن تفاصيلها، إلا أن مصادر “اليوم24″، ربطت بينها وبين الأوضاع التي تعيشها المنطقة.

وأبرزت المصادر نفسها، بأنه من المرتقب أن يطلع المسؤولون على سير الأشغال المرابطة بالمشاريع التي برمجت بالمنطقة، وبالخصوص المشاريع المرتبطة ببرنامج التنمية المجالية للاقليم “الحسيمة منارة المتوسط”.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه بالنسبة للمدير العام للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، وشرفات أفلال، فقد حلا بالمدينة، مع الوفد الذكور، للوقوف أساسا على الإشكال المرتبط بنقص الماء بالمدينة خاصة في فترة الصيف، والنظر في الكيفية حل هذا الإشكال.

وتأتي هذه الزيارة يوما واحدا بعد المسيرة الحاشدة، التي نظمت في الرباط، تضامنا مع الحراك.

إلياس العماري رفقة وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى