سلايدسياسة

اولادبرحيل بيان استنكاري تنديدي.

اسرار بريس
نشيد كشباب تجمعي بمحلية أولاد برحيل بالمجهودات المبدولة من طرف قيادة حزبنا الأبية، في شخص الرئيس السيد عزيز أخنوش؛ الذي سخر ويسخر كامل طاقته للنهوض بمبادئ وقواعد الدينامية والاستراتيجية الجديدة على أرض الواقع.
وفي إطار الحركة الموازية لهذه الدينامية على مستوى انتخاب ممثلات وممثلي منظمتي المرأة والشبيبة التجمعية، وفق مبادئ ديمقراطية، وحكامة، وشفافية، وبكل حيادية تخول لجميع النساء والشباب التجمعي حق المشاركة وحق الترشح.
فإننا نسجل كشباب تجمعي يتطلع لروح جديدة داخل الحزب؛ استنكارنا وتنديدنا لما وقع يوم 22 أبريل 2017 من خروقات نتج عنها تعيين ممثلين عن الشباب التجمعي والمرأة على مستوى إقليم تارودانت، وممثلين اثنين للإقليم على المستوى الجهوي، وهو ما يتقاطع ويتنافى مع مقتضيات الفصل 7 من الدستور الجديد، ومقتضيات المادة 25 من القانون التنظيمي المتعلق بالأحزاب السياسية، ومبادئ الدينامية الجديدة لحزبنا العتيد.
وعليه فإننا نعلن عن عدم تمثيل لائحة ممثلي الشبيبة التجمعية لإقليم تارودانت وممثل هذه الشبيبة على المستوى الجهوي المعينة لنا كشباب تجمعي، حر، ومستقل، يتطلع لتطبيق مبادئ الديمقراطية الداخلية التي تم الإعلان عنها بالاستراتيجية الجديدة لحزبنا القوي بكفاءاته، تحت شعار أغاراس أغاراس.
والسلام.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى