سلايدمجتمع

افتتاح النسخة الثانية من معرض المنتوجات المحلية بجماعة أهل الرمل

افتتاح النسخة الثانية من معرض المنتوجات المحلية بجماعة أهل الرمل
حضور رئيس فيدرالية جمعيات أهل الرمل للتنمية والتعاون والتكوين والمحافظة على البيئة، وبعض أعضاء المجلس الترابي لجماعة أهل الرمل، التابعة لدائرة أولاد تايمة، بإقليم تارودانت، أفتتح بعد عصر أمس السبت 29 أبريل 2017، النسخة الثانية من معرض المنتوجات المحلية بجماعة أهل الرمل، والمقام هذه السنة تحت شعار “صنعة يدي”.

ا
لحفل عرف بعد قص شريط الافتتاح، تحت نغمات الدقة الهواية، قيام الوفد بجولة في أروقة المعرض، الذي ضم العشرات من الجمعيات المشاركة، من العديد من مدن الجهة. وبمنصة الحفل، وبعد الاستماع لآيات بالذكر الحكيم، والنشيد الوطني، وتقديم عدة مداخلات، لكل من السيد رشيد أكثيري، رئيس فيدرالية جمعيات أهل الرمل للتنمية والتعاون والتكوين والمحافظة على البيئة، وكلمة المجلس، ألقاها السيد فضول الكيحل، كاتب المجلس، كلمات أشادت بالجمعيات المشاركة في هذا الحدث، مبرزة أنها تطمح من ورائه تنمية المنطقة والتعريف بمنتوجاتها، وخلق فضاء تجاري لكافة الجمعيات.
بعد ذلك استمتع الحضور بحركات رياضية رائعة لفرقة تين طارق بأيت ملول، وبالدقة الهوارية لجمعية اليد في اليد بحي بوخريص بأولاد تايمة، وبتنشيط من الزميل عبد الله أيت الرخا.

ويذكر أن المعرض، سيستمر أيام السبت 29 و الأحد 30 أبريل والإثنين 1 ماي 2017، وسيعرف ندوات، وصبحيات للأطفال والأنشودة، وعروض رياضية ومسرحيات، وعروض في الفروسية “التبوريدة”، كما سيتم كذلك تكريم بعض الشخصيات الفاعلة بالمنطقة.

ا
لمعرض يقدم للزوار فرصة لاقتناء العديد من المنتوجات المحلية، تهم الأزياء التقليدية، ومنوجات غذائية طبيعية “بيو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى