سلايدسياسة

تارودانت..لصالح من يمرر هذا الإشهار لبعض المشروبات المعدنية داخل مؤسسات الدولة وفي اللقاءات الرسمية؟؟

  اسرار بريس محمد جمال الدين/
بطريقة عفوية ودون أية اتهامات لجهة معينة يضع مسؤولو البروتوكول قنينات لأحد المشروبات المعدنية  في المنصات الرسمية أمام كبار المسؤولين الرسميين من ولاة وعمال وشخصايات وزانة .
هذا المشروب المعدني ينال نصيبه في الإشهار دون غيره من المشروبات المعدنية الاخرى المعروفة على المستوى الوطني، الشيء الذي يثير التساؤلات والإستفهامات وحساسيات كبرى لا يدركها إلا المختصون في علم الصورة التجارية.
أكثر من هذا ان القنوات الرسمية التي تغطي هذه اللقاءات سواء الاولى او الثانية او كاميرات المواقع الإلكترونية تكون مجبرة ومضطرة لالتقاط صور المنصة التي يجلس بها كبار المسؤولون في الدولة ، مما يزيد من قيمة إشهار هذه المادة وبدون مقابل.
وإذا كان لابد من وضع هذا المشروب المعدني بعينه فلابد للمسؤولين عنه وعن هذه اللقاءات ان يضعوه ضمن المؤسسات الداعمة لهذه الأنشطة حتى يكون الجميع على بينة من الامر.
نطلب من المسؤولين على البروتوكول في جميع اللقاءات الرسمية سواء الإقليمية أو الجهوية أو الوطنية تفادي هذا الإشهار المجاني الذي يثير حفيظة الشركات المنافسة الاخرى، ويطرح الكثير من الشكوك، وإذا كان لابد من وضع قنينات الماء امام المسؤولين فمن اللائق والواجب وتجنبا لكل الشبهات أن توضع بدون إشهاراتها ولكم واسع النظر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى