حوادثسلايد

إنزكان: مصالح الدرك الملكي بالتمسية تشن حملة بيئية بأولاددحو وأشياء أخرى

علمت الجريدة، أن عناصر الدرك الملكي بالتمسية شنت يوم أمس حملة بيئية بالسوق الأسبوعي بأولاددحو ضد محلات الجزارة و الأسماك بالسوق المذكور. حيث تم رصد مجموعة من المخالفات في حق مجموعة من التجار.
وتندرج هذه المحملة التي حرصت عناصر الدرك الملكي برئاسة رئيس المركز على توعية اصحاب المحلات بأهمية الإلتزام بالشروط القانونية للمهنة من أجل الحفاظ على صحة و سلامة المستهلك. وتقبل جل التجار المخالفات بكل أريحية. و أكدوا على أنهم سيلتزمون بشروط السلامة.
جدير بالذكر أنه ومنذ ضخ دماء جديدة بمركز الدرك الملكي بالتمسية والوضع الأمني تحسن كثيرا بكل من جماعة التمسية و أولاددحو بفضل المجهودات المبدولة. بل وتعدى الأمر ذلك، فمنذ حوالي الشهر تمكنت ذات العناصر من توقيف واحد من أخطر المروجين للممنوعات بمنطقة خميس أيت أعميرة بعمالة شتوكة أيت باها. هذا الأمر الذي لم يرق لبعض الجهات وبدأت تروج لمغالطات لا أساس لها من الصحة بخصوص الوضع الأمني بالتمسية.
بل أكثر من هذا، وبفضل التنسيق المحكم بين مختلف مكونات سرية الدرك الملكي بإنزكان و التي يرأسها رائد شاب تمكنت ذات المصالح من فك لغز أكثر من جريمة في وقت قياسي. كان اخرها فك لغز وفاة سيدة بالقليعة وسرقة منزل أجنبي بمنطقة أولاددحو…
إنزكان: مصالح الدرك الملكي بالتمسية تشن حملة بيئية بأولاددحو وأشياء أخرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى