حوادثسلايد

هكذا تم توقيف عصابة “البيكوب” بالقليعة

في إطار مكافحةمختلف أشكال الجريمة، وبعد ان إستعصى على الدرك الملكي بسيدي بيبي وأيت عميرة القبض على إحدى العصابات التي كانت تستعمل سيارة فلاحية “بيكوب”، لتنفيذ عمليات السرقة، رغم توصلها بالعديد من الشكايات، تمكنت مصالح الدرك الملكي بالقليعة رفقة أعوان السلطة من توقيف هذه العصابة بتراب جماعة القليعة.
فبعد أن نفدت مجموعة من عمليات إعتراض السبيل في الطرق، حيث تعتمد هذه العصابة على الاصطدام بسائق دراجة نارية، وبعدها يقومون بسلبه الدراجة، وكذا ما بحوزته من ممتلكات، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالقليعة، وبمساعدة أعوان السلطة، من محاصرتهم وتوقيفهم، وذلك أمام إحدى الوكالات البنكية بوسط القليعة، والتي كانت تتكون من فردين، كانا على متن سيارة “بيكوب”.
هذا، وتم العثور على دراجة نارية وهاتف نقال بحوزتهم.
وحسب مصادرالجريدة فإن أفراد العصابة، قاما مساء أمس بسرقة دراجة نارية بمدينة ايت ملول، وكذا الاعتداء على أحد الأشخاص، وسرقة ما بحوزته بمنطقة تدارت، باقليم اشتوكة ايت باها.
واضافت ذات المصادر، ان عناصر الدرك الملكي بالقليعة، وعند انتقلها إلى منزل المتهمين، لم تعثر على أي مسروقات، لتقوم بحجز السيارة التي كانا يستعملانها، ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد إخبار النيابة العامة، في انتظار استكمال البحث، وعرض الموقوفين على هئية المحكمة.
هذا، وقد عرفت قيادة الدرك الملكي بالقليعة، حضور العديد من ضحايا العصابة.هكذا تم توقيف عصابة “البيكوب” بالقليعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى