حوادثسلايد

تراشق بالكراسي بين شباط وقيوح في اجتماع اللجنة التنفيذية

ذكر موقع احاطة أن مصدرا من داخل حزب الاستقلال كشف له أن الاجتماع الذي عقدته اللجنة التنفيذية للحزب يوم أمس الثلاثاء، بمقر حزب الميزان بالرباط، شهد تبادلا للسب والشتم بين أنصار حميد شباط، الأمين العام للحزب، والموالين لعبد الصمد قيوح.
وأضاف المصدر ذاته الذي فضل عدم ذكره إسمه أن الاجتماع انتهى بمشاجرة بين حميد شباط وعبد الصمد قيوح بسبب “الكوطة” المخصصة لجهة سوس ماسة درعة في المجلس الوطني، مشيرا إلى أن الطرفين تبادلا السب والشتم كما دخل أنصار شباط وقيوح في صراع كبير.
وأكد المصدر ذاته أن الاجتماع لم يدم أكثر من 30 دقيقة، بعدما دخل شباط وقيوح في صراع كبير انتهى بالتراشق بالكراسي، مبرزا أن “شباط وجه لقيوح كلاما نابيا”.
وأشار المصدر ذاته أن الشجار اندلع بين الطرفين بعدما تشبث الامين العام للحزب حميد شباط باستراتيجيته في توزيع مقاعد المجلس الوطني للحزب من اجل تعبيد الطريق لنفسه نحو الامانة العامة لولاية ثانية ورسم خريطة اللجنة التنفيذية حسب قياسهم.
يذكر أن قيوح وولد الرشيد كانا قررا التخلي عن شباط عقب دخول هذا الأخير في صراع مع الدولة بخصوص الحدود المغربية الموريتانية، وتوجيه اتهامات لوزارة الداخلية بمحاولة تصفيته.
متابعة 
تراشق بالكراسي بين شباط وقيوح في اجتماع اللجنة التنفيذية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى