سلايدمجتمع

ساكنة دوار سيدي بوموسى وعين شعيب أولاد تايمة تنظم وقفة احتجاجية

نظم عدد من سكان دوار سيدي بوموسى ودوار عين شعيب أولاد تايمة إقليم تارودانت وقفة احتجاجية صباح اليوم الأربعاء 22 فبراير الجاري أمام مقر دائرة أولاد تايمة وذلك احتجاجا على توقف أشغال المشروع النموذجي للتطهير السائل بمركز عين شعيب ودوار سيدي بوموسى والذي خصص له غلاف مالي يناهز مليار وثلاثمائة وعشرون مليون سنتيم.
حيث أكدت بعض المصادر أن مشروع الصرف الصحي يعتبر من بين المشاريع المهمة التي علقت عليها الساكنة آمالا كبيرة من أجل تعزيز البنية التحتية بالمنطقة، هذا قبل أن يفاجئوا بتوقف الأشغال وذلك في ظروف غامضة في الوقت الذي التزمت فيه السلطات المحلية والإقليمية الصمت بخصوص هذا الموضوع.
وضعية دفعت الساكنة في وقت سابق إلى تقديم شكايات متعددة إلى الجهات المعنية وتنظيم لقاءات مع السلطات المحلية والإقليمة والتي توجت بوعود سرعان ما تم الإخلال بشأنها.
هذا وقد رفع المحتجون شعارات تستنكر التماطل الذي وصفوه بالمفضوح في إخراج مشروع الصرف الصحي إلى الوجود ومحملين المسؤولية للجهات المعنية، كما طالبوا بتوفير الحماية للمال العام وفتح تحقيق في ميزانية المشروع وربط المسؤولية بالمحاسبة، كما استنكروا التهميش ولامبالاة واستخفاف المسؤولين بصحة المواطنين.
إدريس لكبيش

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏أقف‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى