سلايدفيديو

بالفيديو/ أمام أزيد من 6000 من مناضلي الحزب باكادير .. حاميد البهجة في كلمته.. علينا تنزيل مفهوم أغراس أغراس لتطبيقه على الأرض وفتح الآفاق أمام الشباب للتعبير عن طموحاتهم

مام أزيد من 6000 آلاف من مناضلي ومناضلات حزب التجمع الوطني للأحرار بالمهرجان الخطابي الذي ترأسه رئيس الحزب عزيز أخنوش بأكادير،
وفي كلمته أبرز القيادي بالحزب ورئيس المجلس الإقليمي لتارودانت ونائبها بمجلس النواب السيد حاميد البهجة عن الدور الكبير الذي يقوم به حزب التجمع في الحياة السياسية المغربية، وان له ماض حافل بالمنجزات وأنه نجح في تدبير كل القطاعات الصعبة التي تحملها خصوصا منها التي تتعلق بالإقتصاد والمالية التي تضمن العيش الكريم للمواطنين.
وأضاف حميد البهجة موجها كلمته لأطر حزبه:

علينا جميعا تطبيق شعار “أغراس أغراس” على الأرض والحمد لله انه عندنا وزراء ومناضلين ومسؤولين لديهم القدرة الكاملة على العمل والتخطيط لما فيه صالح المواطنين، فقد احتككنا بهم وشهدنا حبهم للوطن، لكنهم يعملون في صمت والواجب المستقبلي ان عليهم ان يعبروا ويتكلموا عن هذه المنجزات وإيصالها للشعب.وأضاف حاميد البهجة: منذ دخول حزبنا للحكومة في سنة2013 إستطاع بفضل حنكة وتجربة وزرائه ان ينقذ الإقتصاد الوطني من الإفلاس والإنهيار وهذا بشهادة الجميع وحتى بشهادة “دوك اللي كايهضرو الآن”

التجمع الوطني للاحرار لديه كفاءات ومن الصعب بل من المستحيل ان تمشي الحكومة بدونهم، لكن المؤسف أننا نعمل وهم يركبون على كل منجزاتنا.
وأضاف حاميد البهجة: مايمكنش حنا نضربو تامارا والوزراء ديالنا يحطو البرامج وينقدوا اقتصاد البلاد ويزيدو لقدام وهوما مقابلين غير الهضرة الخاوية.
وتساءل البهجة في كلمته: لماذا لم تقدم الحكومة السابقة أي شيء في السنتين الأوليتين من عمرها..المغرب كان يسير نحو الهاوية واقتصاده كان يسير نحو الهاوية لولا دخول حزب التجمع للحكومة سنة 2013 وإنقاذ مايمكن إنقاذه بشهادتهم.
وأضاف حاميد البهجة: يجب على وزراء التجمع الوطني للأحرار ان يعلنوا عن منجزانهم وأعمالهم وإجراءاتهم وخدماتهم لكي يعرفها الجميع وإيصالها للعموم وهذا ماينقصنا وهو التواصل .
وأضاف حاميد البهجة متحدثا للجميع: يجب على أن نفسح المجال للشباب والشابات لتحمل المسؤولية وأن يجدوا مكانتهم بالحزب لكي ينتقذوا ويعبروا عن آمالهم وأحلامهم وطوحاتهم.
1484871631

,

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى