حوادثسلايد

طبيب في حالة “غير طبيعية” يتسبب في حادثة سير مروعة بالجديدة

استقبل المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، ظهر اليوم الأحد، ثلاثة أشخاص مصابين بجروح متفاوتة الخطورة، جراء تعرضهم لحادثة سير، وقعت فصولها داخل المدار الحضري لعاصمة دكالة.
وحسب مصدر مطلع، فإن عربة رباعية الدفع، يابانية الصنع، كانت متجهة، في حدود الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد، صوب منتجع سيدي بوزيد، مرورا عبر الطريق الساحلية، دهست بقوة سيارة من نوع “فياط أونو”، كان سائقها  يسير في الاتجاه ذاته، وعلى وشك أن يعرج شمالا، بعد تشغيل الإشارة الضوئية  “السينيال”، على طريق متفرعة عن الطريق الساحلية.
وعلى إثر دهسها بقوة من بابها الخلفي من الجهة اليسرى، انقلبت سيارة “فياط أونو”، 3 مرات، قبل أن تستقر في الحافة، على جنبات الطريق. ما تسبب في إصابة سائقها ومرافقه بجروح بليغة. فيما أصيب بدوره سائق العربة رباعية الدفع، وهو طبيب بتراب إقليم الجديدة، يبدو أنه كان في حالة “غير طبيعية”، ويسير بسرعة فائقة، ولا يحترم قانون السير.
هذا، وحلت لتوها سيارة إسعاف، أقلت المصابين الثلاثة من العربتين، إلى مستشفى الجديدة، حيث خضعوا للإسعافات الطبية الضرورية داخل قسم المستعجلات، قبل أن يحيلهم الطبيب المداوم، على الأقسام الصحية المختصة، تبعا لطبيعة إصاباتهم المتفاوتة الخطورة.
فيما فتحت الضابطة القضائية لدى المصالح الأمنية بالجديدة، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد السؤوليات، لترتيب ما يلزم عنها قانونا.
أحمد مصباح –   عن هبة بريس 

طبيب في حالة "غير طبيعية" يتسبب في حادثة سير مروعة بالجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى