سلايدمجتمع

اولاد برحيل.. أهرامات المنطقة ” محمد الرامي” و”محمد الزاهدي”.. ألى يستحق هاذين الرجلين وقفة اعتراف وتكريم من هيئات المجتمع المدني ؟؟

من  الاخلاق والشيم والرجولة والإنسانية  في أي مجتمع من المجتمعات هو الإعتراف برجالات ونساء أية رقعة ترابية على المستوى المحلي او الوطني والخدمات التي قدموها للبشرية  والإسانية عبر حياتهم.
مدينة أولاد برحيل مخزن عظيم لهؤلاء الرجالات والنسوة الذين قدموا عطاءات جلى في مختلف الميادين على مستوى المقاومة المغربية او السياسية او المجالات الإبداعية بمختلف أشكالها.
المجلس الجماعي وهيئات المجتمع المدني بالمدينة مدعوين أكثر من أي وقت مضى للإعتراف والتكريم وذكر المناقب لهؤلاء، سواء الذين التحقوا بالرفيق الأعلى او الذين لازالوا يبدعون في حياتهم إلى الآن ويشرفون المنطقة وساكنتها بمختلف المحالات والإبداعات.
ومن هؤلاء الرجالات نذكر الأستاذين الجليلين “محمد الرامي” ومحمد الزاهد ي ” هاذين الهرمين الكبيرين اللذان تفتخر بهما المنطقة اعتبارا للخدمات الكبيرة التي قدماها لأزيد من خمسين سنة في المجال التربوي و العمل الإجتماعي والجماعي والثقافي والرياضي بكل صبر وثبات خدمة للوطن ولساكنة المنطقة.
على المجتمع المدني والمجلس الجماعي ان يتحركا لتكريم رجالاتهم والإستفادة من خبراتهم وتاريخهم الحافل بالعطاءات ليس فقط بمنطقة أولاد برحيل بل على المستوى الجهوي والوطني  عن اسراك24

580-x-320-x-1483275018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى