سلايدمجتمع

تارودانت..عناصر الدرك الملكي تشرع في مهامها بعد افتتاح مركزها بتافنكولت، والساكنة مطالبة بالتعاون لما فيه مصلحة الأمن العام للمنطقة.

شرعت عناصر الدرك الملكي قبل أيام  بمنطقة تافنكولت بإقليم تارودانت في مهامها الامنية ، الشيء الذي ابتهج له المواطنون  والساكنة وذلك في إطار تقريب الإدراة الامنية من مناطقهم خصوصا الجبلية منها، وتجنبهم العديد من الاعباء للتنقل لمراكز اخرى لقضاء حاجياتهم الامنية والإدارية.
ومن جهة اخرى وجهت الساكنة عبر جريدتنا تشكراتها للقائد الإقليمي بتارودانت ولكل المسؤولين بالدرك الملكي بالجهة على مجهوداتهم الكبيرة على هذه الإلتفاتة وعلى إخراج هذا المركز للوجود و تمتيع المواطنين بهذه المنطقة بالامن والأمان تنفيذا للتعليمات الملكية السامية.
ومن جهتها تتمنى لقائد المركز وعناصره النجاح في مهامهم الجسيمة خصوصا إذا علمنا ان هذه المنطقة تتميز بشساعتها ووعورة مسالكها، وتضم جماعات تافنكولت، وسيدي واعزيز، وتيزي نتاست، وتيكوكة، واوناين وتالكجونت، وهو الأمر الذي يستدعي من رؤساء هذه الجماعات والمنتخبين والمجتمع المدني تقديم كافة المساعدات المعنوية للرفع من مستوى تدني الجريمة بكل أشكالها في هذه المناطق سعيا وراء استثباب الامن العام الذي نسعى له الساكنة
%d9%86%d9%86

,

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى