حوادثسلايد

عاجل عناصر الدرك بتارودات تعتقل المدعو ” السرغيني”أكبر تاجر للمخدرات بمنطقة واد سوس والبحث جاري عن مموله الرئيسي “لعويط

كدت مصادر عليمة لأسرار بريس  قبل قليل من يومه الاحد 18 دجنبر 2016 ان مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بتارودانت تمكنت من اعتقال تاجر مخدرات يدعى “ السرغيني ” بمنطقة واد سوس قرب قنطرة فرايجة نواحي مدينة تارودانت بعد ان سقط في فخ تم نصبه له بإحكام، وذلك على خلفية صدور معلومات دقيقة في حقه بسبب ترويجه للمخدرات بكل أشكالها، خاصة على مستوى مدينة تارودانت والدواوير المجاورة لها.
وجاء تحرك عناصر الدرك الملكي بتارودانت في إطار حملاتها الناجحة والمستمرة منذ مدة لاجتثات كل جيوب تجار الممنوعات بالمنطقة وكذلك على إثر تلقّيها معلومات حول الأنشطة الخطيرة التي يزاولها المبحوث عنه بالمنطقة ما دفعها بناء على إخبارية توصّلت بها إلى نصب كمين محكم ودقيق انتهى بتوقيف المعني بالأمر واعتقاله، حيث جرى الاستماع إليه في شأن هذه القضية.
وفي نفس السياق تم حجز مايزيد عن 57 كلغ من الكيف و5 كيلو من مخدر طابا و90 غ من الحشيش كانت بحوزة المتهم.
واكدت مصادر أسرار بريس / ان البحث لايزال جاريا عن الممون الرئيسي للسرغني والذي يدعى “لعويط” المعروف بالمنطقة بخطورة طرق ترويجه للمخدرات بكل أنواعها.
وقد وضعت مصالح الدرك الملكي بتارودانت المدعو “ السرغيني” تحت تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، حيث ستتم إحالته، فور استكمال إجراءات البحث والتحقيق، على أنظار القضاء لمتابعته حسب المنسوب إليه

,

index

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى